الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

بورصة الدوري المصري 2017 - الأرجوزات و كرة القدم

قريبا سيتم الإتنهاء من  عملية الإنتقاد

الموسم الجديد للدوري المصري لاستثمار الاموال قد بات مستعدا على طاولة تشبه  طاولة القمار. ولكل لاعب محفظته يطرح ماله فيحظى بارجوزات..من يطرح ماله فيصطنع جانب طبي واخر ترفيهي. ومادي لتلك الأرجوزات...يطرح ماله ليجهز ناديه لأصحاب الكروش ولأولادهم. هنا في مقالة اليوم نتجول في قصر ملئ بالضباب. ويحيط به الفساد والاستنهاز. هذا القصر يتربع في للقمة وفي قمة الظلام..هذا القصر وهو قصر الرياضة في مصر ونسلط الضوء فقط علي  المصري لكرة القدم الدرجة الاولى.
بيع الصبي فلان الفلاني من القبيلة كذا الى البلاد كذا بملايين الدنانير بذلك تنتهي فقرة الاخبار من برنامج الخيمة خيمتك يؤسفني ان ابلغكم بأن جولتنا في عصرنا الحديث .. نعم عصر الجاهلية الحديث حيث سوق  خاص للعيبة--------. ودعونا نسلك هذا الطريق حيث يتجلى لنا واضحا ومتجسدا الحياة الراغدة لتلك الأرجوزات حيث في هذه اللوحة. نجد. حافلة خاصة لنقل البضائع لمبارة كرة القدم وفي اخرى خمس نجوم فندق. كما نلاحظ شركات عالمية في غطاء البضائع ( ملابس اللعيبة) والغريب نجد في هذه اللوحة حيث سخط الاراجوزات على مرتباتها نعم فلكل اراجوز مرتب شهريا خاص يصل الى.عشرات بل مئات الألاف. مرتب سنوي يصل الى عشرات الملايين  ودعوني ادافع عنهم فالحياة صعبة ومن الصعب مثلا شراء يخت او علي الأقل قضاء إسبوعين في اكبر شواطئ العالم .
 إنها لحياة تقشف بالنسبة لتلك الأرجوزات ، لكن الأغرب كيف للأرجوز أجر نظير اللهو ، و ما يكلف الدولة من إقامة وتنظيم وطاقة و وقت علي نفقة الشعب ، و ها نحن قد وصلنا لمقاعد الجماهير .. ونري في الصورة كلمات تراثية مؤثرة للبعض.. مخدشة للحياء ..و هناك المايسترو رجل عاري و هناك فارس متحمس يحمل في يده مفرقعات و العاب نارية (شامروخ) بالمجمل هي لوحة بأجواء جاهلية .
و بعد نهاية المسرحية في منتصف الليل هناك سهرة كروية لتحليل المبارة بمعني الوقوف علي أهم الزوايا و النقاط التي ينتطلق منها هؤلاء ساعيا يكل ما أتاهم الله من جهد و وقت فراغ إلي الوصول إلي حل لهذا السؤال ( الهجمة ضاعت إزاي ؟!!!)(الحكم ظلم لأ مظلمش) وهناك الميتون خلف الشاشة يضيعوا ةقتهم في لاشئ و لو كان التضيع في المسخرة لكان أفضل لهم


http://akhbarelyom.com/news/537708
http://www.masralarabia.com/sports/تحقيقات-وحوارات/1166333-ميركاتو-مصر-العربية-عيوب-سوق-الانتقالات-المصرية
hossam eldin
hossam eldin

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رد نقد